كريغ هاريس النقد الاجنبى الاستعراضات


كريغ هاريس تداول الفوركس هو حزمة التدريب والإرشاد التي تقدمها كريغ هاريس أن يعلم استخدام تداول العملات الأجنبية. ما الذي يقدمه المنتج كريغ هاريس يدعي بنجاح توجيه أكثر من 1000 طالب، ولكل منهم مستويات مختلفة من الخبرة والمعرفة. المستخدمين الذين يشتركون في كريغ هاريس فوريكس ترادينغ الوصول إلى كريغ هاريس الطبقات الحية التي يدعي يسمح للمستخدمين الحصول على ما يصل الى سرعة بسرعة من حيث دورة على الانترنت. وتعقد الفصول الدراسية كل أسبوعين ويمكن إعادتها في راحة المستخدمين. وهناك أيضا مكتبة تعليمات الفيديو التي حيث كريغ هاريس يفسر الاستراتيجيات الرئيسية لنظامه التدفق الطبيعي كجزء من أكثر من 400 ساعة من الفيديو. وأخيرا يمكنك الوصول إلى منتدى حيث يتم توفير الدعم والمشورة من قبل المستخدمين الآخرين وكذلك كريغ هاريس وموظفيه. كيف يعمل المنتج كريج هاريس يقول انه سوف توفر لك نفس المعرفة التي سمحت له لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. هذا متوفر في الغالب من خلال الجلسات الحية المذكورة أعلاه، فضلا عن خيار الانضمام إليه في غرفة التداول ست ساعات في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، والسماح للمستخدمين لطرح أي سؤال، في أي وقت، والحصول على إجابات فورية، التوجيه. ما هو الاستثمار الأولي تكلفة الإرشاد من كريغ هاريس هو 599 للشهرين الأولين و 247 في الشهر بعد ذلك. ما هو معدل العائد ليس هناك أي العائد المذكور على الاستثمار الخاص بك مع كريغ هاريس تداول العملات الأجنبية. وبما أن هذا برنامج إرشادي وتدريبي يبدو من الصعب تحديد النتائج. تداول العملات الأجنبية هو سوق محفوفة بالمخاطر، وإذا إم صادق تماما أنا لا أرى أي طريقة التي كريغ هاريس تجارة الفوركس يأخذ حقا من هذه الفئة. نعم هناك تجربة المزعومة كريغ هاريس والتي يتم تمريرها، ولكن عدم وجود أي نتيجة ملموسة هو القلق، وخاصة بالنظر إلى أكبر قضية من كل شيء، والسعر. وهذا لا يعني أن كريغ هاريس لا يعرف اشياءه وبعد قراءة بعض من بلوق وظائفه انه بالتأكيد لا يبدو أن يكون فهم أسواق الفوركس، ولكن أجد نفسي يسأل ما هي حقا الحصول على أموالك الجواب لا يبدو أن يكون الكثير، بالتأكيد لا يكفي، في رأيي، لتبرير التكاليف المعنية. كرايغفوريكس (كريغ هاريس) مراجعة لقد كان ما يقرب من 22 شهرا منذ أن اشتريت التدفق الطبيعي من كريغ هاريس. وكان نجاحي التجاري من 26 أغسطس 2013 إلى 26 سبتمبر 2013، 35 فائزا ل 45 حرفا، وهو معدل ربح 78، ل 383 نقطة. الأمور تأتي أخيرا معا بشكل جيد جدا. يعمل نظام كريغس، ولكن يجب عليك القيام بواجبك. أنا أستفيد من العمل لحسابهم الخاص، لذلك أنا قادرة على دراسة أو مراقبة الأسواق حوالي 40-60 ساعة في الأسبوع. منذ 26 أغسطس 2013، في الأيام التي تداولت، لم يكن لي يوم خاسر. التدفق الطبيعي هو نظام ثبت، مربحة عندما يقترن تفانيكم والعمل الجاد. التصحيح الوحيد الذي يجب أن يكون أول استعراض بلدي هو أنه بمجرد أن تتعلم كيفية استخدام منصة التداول MT4، إنشاء حساب حقيقي واستخدام المال الحقيقي، حتى لو كنت تتداول فقط 0.10 نقطة. ليس هناك بديل عن استخدام النقد الفعلي لأن لديك أكثر من مصلحة في الصفقات، وسوف تكون أقل احتمالا لتشكيل عادات سيئة. 2012-05-01 5 مراجعة النجوم: لقد كنت كريغ هاريس طالب منذ 16 يناير 2012. وقد زادت قدرات التداول بلدي أضعافا مضاعفة منذ الدراسة والتعلم نظام التدفق الطبيعي. كريغ يجعل من الواضح للطلاب المحتملين قبل البدء في هذا البرنامج أن تداول الفوركس يمكن أن تكون مربحة جدا، ولكن عليك أن تكرس نفسك لوضع في الوقت والطاقة للتعلم نظام التدفق الطبيعي. يجب أيضا أن تكون على استعداد للاستثمار في نفسك. وهذا يعني شراء نظام التدفق الطبيعي ووضع في وجهه مع السوق. تداول الفوركس ليس سهلا، وهو مشابه لتعلم مهنة جديدة، والطريقة الوحيدة التي سوف تصبح يتقن هو مع الممارسة. سوف الكفاءة الخاصة بك في تداول الفوركس تحسين مع الإرشاد كريغس. التداول في غرفة الدردشة الحية مع كريغ لا تقدر بثمن لأنه يجيب على أسئلة الطلاب على الفور. التجار قادرون على الحصول على إجابات لأسئلتهم في الوقت الحقيقي، كما تتحرك الأسواق. هند البصر هو عام 2020، وأنه من السهل أن أقول كنت قد فعلت هذا أو فعلت ذلك، ولكن ليس هناك بديل للتداول العيش ومعرفة أن هناك شخص يمكن أن تساعد عندما كنت قد تحتاج إلى التشجيع أو التعزيز الإيجابي. كريغ هو معنا، كل يوم لمدة ست ساعات على الأقل، ويمكنك العثور عليه في كثير من الأحيان على الانترنت في أوقات أخرى، وكذلك. كريغ هو الوصول إليها، ولا شك في ذلك. ما أجد جاذبي حول يجري في غرفة الدردشة هو كيف يجيب كريغ أسئلة بسيطة ومعقدة بطريقة مهنية. بغض النظر عن عدد المرات التي يمكن طرح الأسئلة نفسها خلال جلسة التداول أو طوال الأسبوع، فإن إجابات كريغس مدروسة ومعالجتها بطريقة مهنية ومهذبة. كما تشجع كريغ الطلاب على مساعدة بعضهم البعض. القدرة على الدردشة مع التجار الآخرين والتعلم من خبراتهم كبيرة الحصول على منظور الآخرين حول كيفية قراءة الرسم البياني كما الإعداد التجاري هو تشكيل لا تقدر بثمن. التعلم من الآخرين يجعل منحنى التعلم أقل قليلا حاد. أنا أوصي نظام التدفق الطبيعي، مع التحذير واحد، يجب أن تكون على استعداد للقيام بهذا العمل يجب أن تعامل هذا كما لو كنت حضور دروس في الكلية أو الجامعة أو كما لو كنت تشارك في التدريب على العمل، لأن هذا هو ما هو. إذا وضعت في ذلك الوقت، سترى النتائج. إذا أصبحت طالب كريغ هاريس، كنت تستثمر في نفسك، لذلك الحصول على أكثر من ذلك. عندما بدأت التداول مع كريغ في يناير، كنت أتعلم النظام تماما مثل أي شخص يتعلم شيئا للمرة الأولى. أنا جعلت حصتي من الأخطاء ولكن هذا موافق لأنني كنت تعلم. أنا لا تزال لمعرفة المزيد كل يوم. لقد تمكنت من تحقيق نجاحي التجاري من كسب 10-20 نقطة يوم أو يومين في الأسبوع، لكسب باستمرار 20-40 نقطة يوميا في المتوسط، مع أكثر من يوم واحد بعد أن كسب أكثر من 110 نقطة اتبع قواعد كريغس. تداول حساب تجريبي حتى تكون مربحة باستمرار شهرين على التوالي. تبدأ صغيرة والتركيز على كسب النقاط. إذا كنت كسب باستمرار النقاط ثم كنت جيدا في طريقك إلى مستقبل مشرق. إذا كنت تتبع القواعد، وضعت في وجهه مع السوق، وممارسة الصبر والانضباط، وسوف تتعلم مهارة من شأنها أن تغير حياتك صباح الغد. سأغادر رحلة لمدة عام. وذلك بفضل التداول يجعل من الممكن. جهاز كمبيوتر محمول و 22 شاشة أخرى وأنا جيدة للذهاب. ) كانت رحلة كبيرة منذ أن بدأت هذا المشروع. وركوب رولر كوستر في بعض الأحيان. أنا انفجرت حساب 12K مرة واحدة وأنا كده ولكن لم أكن التخلي عن. ظللت عيني على الجائزة هنا أنا متداول بدوام كامل في 25 عاما الذين يعيشون أحلامي في وقت واحد. أنا مباركة أود أن أقول فقط الأسبوع الماضي أنا أكثر من 600 نقطة و 500 على الأقل منهم من الصفقات التي دعوت في غرفة الدردشة. كل هذا العمل الشاق يدفع في نهاية المطاف. كل ما أريد قوله هو أي شيء ممكن. إذا كنت تريد شيئا في الحياة مجرد الذهاب وجعله يحدث يعيش مرة واحدة :) أتمنى لكم كل النجاح 2012-11-06 5 ستار مرحبا جميع. لذلك إعادة كتابة مراجعة هنا. حتى إذا لم يكن لديك في غرفة الدردشة ما تنتظرون. لقد كان مع كريغ لمدة 3 سنوات حتى اعتبارا من اليوم أعتقد. أن التعليم الوحيد لدي من فكس. ربما 3-4 أشهر من شراء الروبوتات و بس الكتب. على أي حال إم الأصغر في غرفة الدردشة 25 سنوات القديمة و إم التداول بدوام كامل. إم متسقة ما يقرب من لا يصدق. إم مثل مصغرة كريغ الآن. لول أنا مساعدة التجار الجدد الذين يأتون ويكافحون قليلا. أنا باكتست معهم. لذلك أوصي يا رفاق الانضمام والبدء في صنع المال معنا .. أراك على الجانب الفائزين 2011-08-12 5Star جيدا لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك بكثير هذا بالطبع هو مدهش إذا كنت تريد أن تجعل المال النقد الاجنبى هذا الطريق. التدفق الطبيعي. لقد كنت مع كريغ لبعض الوقت الآن. إم واحد من أصغر 23 عاما. قبل هذه الفئة لم أكن أعرف حتى كيفية وضع والنظام في منصة MT4. بالكاد يعرف أي شيء عن التداول باستثناء تلك 100 الروبوتات وخدمات الإشارة. على أي حال أنا أحب الدردشة والجميع في مثل منزل جديد :). يمكنك تسجيل كل ليلة، كنت التجارة، وجعل المال، وجعل النكات تضحك متعة وتعلم الكثير. أنا لا تحتاج إلى كريغ للتجارة بعد الآن يمكنني التجارة من تلقاء نفسها و لا عظيم. أحصل على بلدي 40 يوم. معظم الوقت وبعض أسابيع أفضل. انتهيت أكثر من 400 نقطة هذا الأسبوع التداول من تلقاء نفسها. لذلك أوصي هذه الدورة إلى أي شخص يكافح في الفوركس الذي يريد أخيرا لكسب المال. نراكم جميعا في الدردشة :) 2009-12-08 5Star ماذا يمكنني أن أقول آخر من أن إم سعيد جدا أن إيف انضم كريغ وجميع الآخرين في هذه الحياة تتغير الفرص. كمتداول جديد، كنت متشككا بعض الشيء في البداية لشراء هذه الفئة بسبب السعر ولكن بعد 3-4 أشهر من (و حولها) شراء هذا الكتاب الاليكتروني وأن الروبوت وهذا النظام وكل هذا الثيران قررت أن القفز فيها. تعلمون عندما تريد شيئا في الحياة لديك لاتخاذ الإجراءات وجعله يحدث. وهذا ما فعلته. على أي حال بعد 3 أسابيع فقط ونصف إم بالفعل رؤية النتائج. إيف كانت مربحة (40 نقطة وأكثر) لمدة 8 أيام الماضية في الصف حتى أن بداية جيدة. أنا ذاهب إلى تحديث هذا الاستعراض في حوالي 3-4 أشهر لنقول جيدا كيف لها الذهاب. أوصي هذه الفئة إلى أي شخص يريد أن يكون ناجحا في سوق الفوركس والذي يريد أن يعيش من ذلك في مستقبل ليس حتى الآن.

Comments

Popular posts from this blog

كشفت عميد سوندرز شفرة استراتيجيات الفوركس

باكسفوريكس، تايلاند

دايفيد فرانسيسشيني الفوركس الصرف